النشرات الاخبارية
آخر الأحداث
الشبكات الاجتماعية
بحث عن الفيديو

ضحايا القوات المسلحة

الضحايا المدنيين

آخر مقاطع الفيديو

تنظيم"داعش" يقوم بتصفية العشرات من مقاتلي "جبهة النصرة"

الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" تقوم بتسليم 65 جثة من مقاتلي جبهة النصرة قتلهم التنظيم بعد سيطرته على قرية الصور بريف دير الزور.

صواريخ أمريكية الصنع بيد مقاتلي المعارضة.

فيديو يظهر استخدام حركة حزم لصواريخ "تاو" أمريكية الصنع التي أقاد مصدر في المعارضة أنه وصل 20 منها إلى قوات المعارضة، مع وعود بإرسال المزيد إذا تم استخدامها بالطريقة الصحيحة.

شهادة تروي تفاصيل اغتيال الأب فرانس فندرلخت.

بثت قناة "LBC" اللبنانية شهادة لأحد العاملين في دير الأباء اليسوعيين في حمص يروي فيها كيف تم اغتيال الأب اليسوعي "فرانس فندرلخت"، حيث قال الشاهد أن شخصاً مسلحاً دخل إلى الدير وطلب رؤية الأب فرانس وعندما خرج "الأب" من غرفته طلب منه هذا المسلح الذهاب معه فرفض الأب

عملية انتحارية للجبهة الإسلامية في خان شيخون بريف إدلب.

عملية انتحارية نفدها أحد "مجاهدي" الجبهة الإسلامية ضمن معركة "صدى الأنفال" على "حاجز الخزانات" التابع للجيش السوري في مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي أسفرت العملية عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف الجيش السوري.

الجبهة الإسلامية تعتقل مواطنة إيرانية على الحدود السورية التركية.

الجبهة الإسلامية تعتقل مواطنة إيرانية عند معبر باب السلامة الحدودي مع تركيا بريف حلب وطالبت المعتقلة إيران بالتفاوض مع الجبهة الإسلامية بإعادتها لبلادها.

التمثيل بحثث مقاتليين مؤيدين للجيش السوري.

نشره ناشطون معارضون يظهر عدد من مقاتلي المعارضة وقد وضعوا جثث في جرافة ويقودونها في شوارع أحد البلدات بريف دمشق قالوا أنها تعود لأفراد يقاتلون إلى جانب الجيش السوري بينهم عراقيين ولبنانيين وسوريين، وأفادت مصادر في المعارضة أنهم قاموا بهذا العمل رداً على عمل مماثل قام به عد

الجبهة الإسلامية تستهدف المحطة الحرارية بريف حمص

الجبهة الإسلامية تستهدف المحطة الحرارية بريف حمص

جبهة النصرة تصفّي شخصين بتهمة القتال إلى جانب داعش

فيديو نشرته أحد المواقع المقربة من جبهة النصرة لتنفيذها حكم الإعدام بحق شخصين سعوديين بتهمة القتال إلى جانب داعش ضد "الثوار".25-3-2014

الجبهة الإسلامية تسيطر على السمرا بريف اللاذقية.

كتائب أنصار المجاهدين التابعة للجبهة الإسلامية تعلن سيطرتها على بلدة السمرا المتاخمة للحدود التركية في ريف اللاذقية.

تشكيل فرقة الحمزة للقتال شمال مدينة درعا.

عدة كتائب وألوية في مدينة درعا وريفها أبرزها لواء مجاهدي حوران ولواء أحفاد عمر بن الخطاب ولواء حمزة أسد الله يعلنون عن تشكيل فرقة الحمزة للقتال ضد الجيش السوري في المنطقة الشمالية من مدينة درعا تحت قيادة "العقيد صابر سفر".

إسقاط طائرة استطلاع بريف دمشق.

بث نشطاء في المعارضة فيديو لعناصر من كتيبة أحرار داريا يعلنون عن إسقاطهم طائرة استطلاع للجيش السوري فوق الغوطة الغربية بريف دمشق.

الإعلان عن معركة أمهات الشهداء في الساحل السوري.

عدد الكتائب المقاتلة والمناوئة للحكومة السورية في "القطاع الغربي" من مدينة اللاذقية تعلن عن بدء معركة أمهات الشهداء في الساحل السوري.

الكتائب الإسلامية تشكل غرفة عمليات لقيادة معركة الأنفال في الساحل.

جبهة النصرة وكتائب أنصار الشام التابعة للجبهة الإسلامية وحركة شام الإسلام يعلنون عن تشكيل غرفة عمليات موحدة لقيادة معركة الأنفال في ريف مدينة اللاذقية.

"جيش الإسلام" يتبنى استهداف مواقع في اللاذقية بصاروخي غراد

"جيش الإسلام" يتبنى استهداف مواقع في اللاذقية بصاروخي غراد

تعذيب مواطن حتى الموت من قبل مقاتلي المعارضة في دير الزور.

بثّ نشطاء على الإنترنت فيديو يظهر اثنين من مقاتلي المعارضة يقومان بضرب وتعذيب مواطن حتى الموت بسبب اتهامه بالتعامل مع الحكومة السورية رغم نفي الرجل لهذه "التهمة"، يذكر أن الفيديو حصل في بلدة حطلة بريف دير الزور بحسب المصدر.

الاعلان عن توحّد عدة كتائب في الضمير ضمن تجمع مجاهدي الضمير.

الكتائب المقاتلة في مدينة الضمير بريف دمشق والمتمثلة في لواء تحرير الشام، لواء عمر بن الخطاب، لواء مغاوير الصحراء، لواء سيف الحق عن التوحد ضمن تجمع مجاهدي الضمير للقتال ضد الجيش السوري.

النصرة تقوم بعملية إعدام جماعي لعناصر من الجيش السوري في مدينة حلب.

نشر نشطاء صوراً تظهر عملية الإعدام الجماعي التي قام بها جبهة النصرة والجبهة لإسلامية بحق عناصر الجيش السوري الذين كانوا محاصرين في مشفى الكندي بمدينة حلب.

كتيبة درع أهل السنة تسيطر على سجن درعا المركزي.

كتيبة "درع أهل السنة" التابعة "للجيش الحر" تعلن عن اقتحام السجن المركزي الواقع في بلدة #غرز بريف درعا والسيطرة عيه و "تحريره" وإطلاق السجناء الموجودين داخله

لحظة نسف القصر العدلي في حلب.

بث نشطاء في المعارضة فيديو على الانترنت يظهر لحظة نسف "القصر العدلي" في مدينة حلب القديمة بعد أن تم تفخيخه من قبل مقاتلي الجبهة الإسلامية، يذكر ان "القصر العدلي" تعرض سابقاً لمحاولة نسف أسفرت عن تضرر أجزاء منه.

انفجار سيارة مفخخة في جيرود.

انفجار سيارة مفخخة في جيرود.