النشرات الاخبارية
آخر الأحداث
الشبكات الاجتماعية
بحث عن الفيديو

ضحايا القوات المسلحة

الضحايا المدنيين

آخر مقاطع الفيديو

قوات المعارضة تقصف بلدة اصيلة بحماة

نشرت حركة الفدائيين الثوريين فيديو يُظهر إطلاق صواريخ غرادعلى قرية اصيلة بريف حماة وقد تحدثت مصادر محلية أن الصواريخ أسفرت عن إصابة عدد من المدنيين إضافة للخسائر المادية.

بيان اندماج جيش الإسلام وألوية صقور الإسلام بريف دمشق.

أصدر جيش الإسلام و ألوية صقور الإسلام بريف دمشق بياناً يعلنان فيه اندماجهما عسكرية وإعلامياً تحت اسم

جبهة النصرة تقوم بقطع رأس أحد عناصر الجيش السوري في بلدة مورك بريف حماه (الفيديو يح

جبهة النصرة تقوم بقطع رأس أحد عناصر الجيش السوري في بلدة مورك بريف حماه (الفيديو يحوي على مشاهد قاسية).

تطبيق حد ترك الصلاة على مواطنيين بريف إدلب.

نشر نشطاء على الإنترنت فيديو يظهر لواء بدر في حركة أحرار الشام الإسلامية التابعة للجبهة الإسلامية تنفذ حد الجلد على مواطنين بتهمة ترك صلاة الجمعة بريف إدلب.

فصل أسامة جنيدي من قيادة كتائب الفاروق بحمص

كتائب الفاروق في حمص تعلن في بيان مصور لها فصل قائدها العسكري العام أسامة جنيدي "أبو السايح" واعفائه من كافه مهامه بسبب تجاوزه صلاحياته واتخاذ قرارات فردية، كما جاء في البيان تكليف عمار البقاعي بمهام القيادة العامة لكتائب الفاروق وعبيد جنيدي نائباً لقائد الكتائب. 20-7-2014

لواء المهاجرين والأنصار يستهدف سيارة عسكرية بصاروخ موجه.

بث نشطاء فيديو بظهر استهداف "لواء المهاجرين والأنصار" لسيارة عسكرية تابعة للجيش السوري في قرية الشيخ سعيد بريف درعا بصاروخ موجه يعتقد انه من طراز تاو الأمريكي الصنع.

جيش المجاهدين ينسف مبنى دار الأيتام في مدينة حلب.

"جيش المجاهدين والأنصار" يفخخ وينسف مبنى دار الأيتام قرب مبنى المخابرات الجوية في منطقة الليرامون بمدينة حلب لتحصن عناصر من الجيش السوري في المبنى بحسب ما أفاد نشطاء في المعارضة.

مبايعة عدة فصائل في ريف دير الزور لتنظيم داعش

عدة فصائل وكتائب منضوية تحت تجمع جند الشام في ريف دير الزور تعلن عن بيعتها لتنظيم الدولة الإسلامية العراق والشام و "خليفة المسلمين" أبو بكر البغدادي. 7-7-2014

أسر عميد من الجيش السوري في ريف إدلب.

فيديو بثته ألوية أبي دجانة المناهضة للحكومة السورية والعاملة في منطقة جسر الشغور بريف إدلب يظهر فيه العميد الركن مصطفى بريمو قائد الفوج 141 من مرتبات الجيش السوري بعد أسره إثر

الجبهة الإسلامية تفجّر سيارة مفخخة في ريف حماه.

فيديو للتفجير الذي نفذته الجبهة الإسلامية فجر اليوم بسيارة مفخخة في قرية الحرة بمنطقة سهل الغاب بريف حماه وأودت بحياة ما يزيد عن 30 شخص وجرح 50 آخرين أغلبهم من المدنيين إضافة للخسائر المادية.

الإعلان عن تشكل "الحركة الإسلامية التركمانية جنوب دمشق.

الإعلان عن تشكيل الحركة الإسلامية التركمانية في جنوب العاصمة دمشق، للقتال ضد الجيش السوري ولوقوف في وجه المصالحات والمؤامرات التي تجري في تلك المنطقة بحسب ما جاء في البيان.

الجبهة الإسلامية تفجر موقعاً في حلب القديمة

الجبهة الإسلامية تقوم بتفخيخ ونسف موقع قالت إنه يحوي على عناصر من الجيش السوري في منطقة حلب القديمة.

داعش تعدم عشرة أشخاص بريف الحسكة

الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" تعدم عشرة أشخاص بينهم نساء وأطفال في قرية التليلية بريف رأس العين بمحافظة الحسكة .

عمليتين انتحاريتين لجبهة النصرة في خان شيخون بإدلب

نشرت صفحات تابعة لـ جبهة النصرة فيديو لعملية انتحارية بسيارتين مفخختين استهدفت فيها موقعاً للجيش السوري في محيط خان شيخون بريف إدلب ولم ترد حتى الآن معلومات عن حجم الخسائر البشرية.

تشكيل غرفة عمليات مشتركة في المنطقة الشرقية

فيديو : عدد من الفصائل الإسلامية أهمها : جبهة النصرة والجبهة الإسلامية يعلنون تشكيل غرفة عمليات مشتركة في المنطقة الشرقية لقتال الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" وفك الحصار عن مدينة دير الزور.

الجبهة الإسلامية تنسف حاجزاً للجيش السوري في ريف إدلب.

الجبهة الإسلامية تفخخ وتنسف حاجز الصحابة التابع للجيش السوري، والوقع في منطقة وادي الضيف بريف إدلب ما أسفر عن خسائر بشرية ومادية كبيرة.

الجبهة الإسلامية تنسف مجمع تاميكو للصناعات الدوائبة بريف دمشق.

الجبهة الإسلامية تفخخ وتنسف مجمع تاميكو في بلدة المليحة بريف دمشق بعد أن سيطرت عليه، يذكر أن مجمع تاميكو للصناعات الدوائية يعد من أكبر معامل الأدوية السورية وتم وقف العمل ودخل قائمة المواقع العسكرية بعد ان اندلعت معارك بين الجيش السوري والمعارضة في بلدة المليحة فكانت معار

استهداف آلية للجيش السوري بصاروخ "TOW BGM -71" الأمريكي الصنع

فيديو يظهر حركة حزم المناوئة للحكومة السورية تستهدف آلية للجيش السوري على نقطة تفتيش "القياسات" على أوتستراد إدلب – اللاذقية" بصاروخ من طراز " TOW BGM -71" (تاو) أمريكي الصنع وسط أنباء عن بدء الولايات المتحدة بصواريخ مضادة للدبابات والدروع لكنها غير قادرة على استهداف

تنظيم"داعش" يقوم بتصفية العشرات من مقاتلي "جبهة النصرة"

الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" تقوم بتسليم 65 جثة من مقاتلي جبهة النصرة قتلهم التنظيم بعد سيطرته على قرية الصور بريف دير الزور.

صواريخ أمريكية الصنع بيد مقاتلي المعارضة.

فيديو يظهر استخدام حركة حزم لصواريخ "تاو" أمريكية الصنع التي أقاد مصدر في المعارضة أنه وصل 20 منها إلى قوات المعارضة، مع وعود بإرسال المزيد إذا تم استخدامها بالطريقة الصحيحة.